4 قضايا تحرم #الاتحاد من #الرخصة_الآسيوية

بيتوركا

جدة: تواصل إدارة نادي الاتحاد العمل من أجل إيجاد حل لأزمة الديون العاجلة مستحقة السداد، وهي الديون التي تعوق النادي حتى الآن عن الوفاء بالشروط المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.

وحصرت الإدارة مؤخرًا الديون العاجلة، فكانت النتيجة أنها مُطالَبة بسداد ما يقدر باثنين وخمسين مليون ريال، وهو المبلغ المطلوب منها سداده لإغلاق عدد من القضايا العالقة؛ علمًا بأن آخر موعد للوفاء بشروط الرخصة الآسيوية هو نهاية شهر أغسطس 2017.

وتقف قضية الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي على رأس القضايا التي يتعين على إدارة الرئيس أنمار الحائلي إغلاقها؛ حيث يتعين على النادي أن يسدد لبيتوركا 30 مليون ريال، كما أن نادي هجر يطالب بـ14 مليون ريال، بجانب مطالبة الأسترالي جيمس ترويسي بالحصول على 7 ملايين ريال. ويطالب الكاميروني إمبابي بالحصول على مليون ريال.

ويتعين على إدارة أنمار الحائلي سرعة إيجاد مصادر تمويل كافية لسداد هذه الالتزامات إذا ما أرادت مشاركة فريق الكرة في البطولة الآسيوية في موسمها الجديد، وهو حلم للجماهير الاتحادية التي حرمت من مشاركة فريقها في الموسم الآسيوي الحالي بسبب عدم القدرة على تلبية شروط الرخصة الآسيوية.