#الاتفاق ينتظرون قرار سيرجي بشأن العمري

الدمام / لا زالت إدارة نادي الاتفاق متمسكة بعودة اللاعب صالح العمري من الأهلي وتنتظر قرار مدرب الأهلي سيرجي ريبروف، وذلك لحاجة الاتفاق للاعب الذي قدم مستويات جيدة مع الفريق الموسم الماضي.

من جهة أخرى، انضم الظهير الأيمن في الاتفاق عمر السنين ولاعب الوسط يحيى عتين إلى تدريبات فارس الدهناء في معسكره بمدينة كارتيبيه بتركيا بعد الراحة التي منحت لهما جراء تعرضهما للإصابة، وكان السنين تعرض للإصابة في مفصل قدمه، بينما أصيب عتين بتمزق في العضلة الخلفية للساق.

من جهته، لا زال المهاجم عبدالرحمن العبود الذي أجرى عملية جراحية في أنفه، وحسن الحبيب الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية للفخذ يخضعان للراحة على الرغم من مرافقتهما للفريق في تدريباته.

ميدانيا، أدى الاتفاق أمس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية نوع فيهما مدرب الفريق الصربي ميودراج يسيتش حصصه بين التدريبات اللياقية والفنية، كما فرض لعب مناورتين في الفترتين عبر تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات. ويلاقي الاتفاق اليوم سابيل الأذربيجاني في مباراته الودية الثالثة ضمن معسكره في تركيا، وتقرر يلعب الفريق مواجهته الودية الرابعة أمام نظيره الجزيرة الأردني الذي سيحل بديلاً عن ألتاي سبور التركي الأحد المقبل.