#الخدمة_المدنية تستعد لـ5 إعلانات وظيفية جديدة

وزارة الخدمة المدنية

الرياض: تستعد وزارة الخدمة المدنية لطرح 5 إعلانات وظيفية ضمن ما تبقى من الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي الحالي (1438هـ/1439هـ).

يأتي في مقدمة هذه الإعلانات (الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية) التي سبق أن أجلت الوزارة طرحها من 19 من شهر شوال الحالي إلى 14 من شهر ذي القعدة المقبل، بهدف رغبة الوزارة في منح الجهات الحكومية فرصة أكبر لتسجيل احتياجها من الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

ثم يأتي إعلان الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الوظائف الإدارية) في 23 ذي الحجة المقبل، يتبعه إعلانان للوظائف الصحية في 15 محرم و20 صفر. وتختتم الجدولة الزمنية لخطط الإعلانات الوظيفية للعام المالي الحالي بطرح إعلان الوظائف الهندسية في 5 من شهر ربيع الأول المقبل.

وأنهت الوزارة، ضمن جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي الحالي 1438هـ/1439هـ؛ 4 إعلانات وظيفية وتوجيه المرشحين من خلالها للجهات الحكومية لمباشرة أعمالهم؛ وذلك من أصل 9 إعلانات مدرجة في الخطة المعدة لذلك.

يذكر أن الوزارة تقوم سنويًّا بإعلان خطتها الزمنية للإعلانات الوظيفية لكل عام مالي، للوظائف من المرتبة العاشرة فما دون من مختلف السلالم الوظيفية؛ حيث تعتمد خطة الإعلانات على ما تزود به الوزارة من الوظائف الواردة من الجهات الحكومية حسب الفترات المحددة في كل إعلان.

ويحق للوزارة التعديل على مواعيد طرح الإعلانات وتعديلها متى دعت الحاجة إلى ذلك مع إدراج إعلانات أخرى ضمن الجدولة التي تعتمد على الاحتياج الوارد من الجهات الحكومية.