#الأهلي يتعاقد مع كلاوديمير رسميا

جدة / أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميا مع البرازيلي كلاوديمير دي سوزا «29 عاما»، قادما من كلوب بروج البلجيكي، بعقد يمتد موسمين، مع خيار التجديد لموسم ثالث، وسيلتحق اللاعب بمعسكر الفريق خلال اليومين المقبلين.

من جانب آخر، تنتظر إدارة الأهلي موافقة المدافع المغربي زهير فضال «28 سنة» لحسم المفاوضات معه، وأشارت مصادر إلى أن اللاعب وافق مبدئيا، وتبقى المفاوضات للاتفاق على قيمة العقد ومدته بين الطرفين.

ومنحت رغبة اللاعب في الانتقال إلى الدوري السعودي قادما من نادي ألافس الإسباني، دورا كبيرا لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ميدانيا، خاض الأهلي خلال معسكره الإعدادي في النمسا أمس، مواجهته الودية الثالثة أمام فريق بيشافز هوفن النمساوي، وحرص مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف على منح الفرصة لجميع اللاعبين خلال المعسكر، لاختيار الأفضل ومعرفة إمكانات جميع اللاعبين. وخاض المباريات الماضية بتشكيلة مختلفة في كل شوط، فيما منح بعض اللاعبين برامج مختلفة للتأهيل ورفع المعدل اللياقي برفقة مساعديه، وحرص سيرجي على تصوير جميع التدريبات، إذ يكلف أحد مساعديه بتصوير التمارين السابقة بالفيديو، لمشاهدتها والوقوف على مستويات اللاعبين.