13 مليون ريال شرط #الهلال لرحيل بوناتيني

الرياض / تلقت إدارة نادي الهلال عرضين احترافيين للاعب الفريق الأول لكرة القدم في ناديها البرازيلي ليو بوناتيني الذي فضلت عرضه على قائمة الانتقال، لاسيما بعد اتفاقها مع اللاعب الأوروجوياني ماتياس بريتوس الذي وصل إلى معسكر الفريق المقام حاليا في النمسا، وسيتم الإعلان عن التوقيع معه في حال تجاوزه الفحوص الطبية اللازمة.

تؤكد المصادر إلى أن إدارة الهلال رفضت التنازل عن اللاعب البرازيلي إلا بالقيمة السوقية التي حددتها بـ13 مليون ريال سعودي (3 ملايين يورو)، لأن العرضين لم يصلا للمبلغ المطلوب.

‏أرجأت إدارة النادي التعاقد مع الراعي الرسمي للنادي، وفضلت عدم الاستعجال كون أحد الشركات الراغبة في رعاية الزعيم قدمت 27 مليون ريال في الموسم الواحد، ويتوقع أن يدخل في المنافسة شركة أخرى خلال الأيام المقبلة على أن يتم البت في موضوع الرعاية والإعلان عن الراعي الجديد خلال الأسبوعين المقبلين.

توصلت الإدارة الهلالية إلى اتفاق مع اللاعب الدولي عبدالله عطيف لتجديد عقده لـ4 مواسم مقبلة، وسيتم توقيع العقد الجديد مطلع الموسم المقبل.

ميدانيا، واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية لليوم بالمعسكر التحضيري بالنمسا، وقسم مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز لاعبيه خلال الفترة الصباحية إلى 4 مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات بدنية، وفرض بعدها مناورة على جزء من مساحة الملعب، عمّد الجهاز الفني بالفريق‬ في نهاية المران على تكثيف الجرعات اللياقية بتطبيق تدريبات الجري على مسافات وسرعات مختلفة، وخصص دياز الحصة المسائية للنواحي التكتيكية.