بورياس الأسبانية..سيارة فائقة جديدة بقوة تتعدى 1000 حصان

برشلونة: تستمر عمليات تقديم السيارات الفائقة الجديدة من الشركات المصنعة غير المعروفة وفي الشهر الماضي خلال سباق لومان 24 ساعة، ظهرت سيارة فائقة جديدة خلال الحدث. ورغم القرار الغريب بتقديم سيارة جديدة لاول مرة في لومان بدلا من معرض سيارات، فالسيارة التالي نراهن أنها من شركة لم تسمع عنها أبدا وهي DSD Design & Motorsport.

وتحمل السيارة اسم بورياس وهي كلمة أسبانية لإله الريح الشمالية في الحضارة اليونانية ومن وجهة نظر التصميم، فالسيارة بالتأكيد ملفتة للانتباه. وهي تعتمد على شكل السيارات الفائقة النموذجي المنحني مع واجهة أمامية يهيمن عليها غطاء المحرك المتدفق مع مداخل الهواء المستوحاة من ماكلارين من ألياف الكربون والزجاج الامامي للسيارة الرشيق الانسيابي الذي يتصل بالسقف.

كما تستمر لمسات التصميم المثيرة للاهتمام في الخلف مع جناح من ألياف الكربون، ومصابيح خلفية مميزة شريط اضاءة LED بوحي بوجاتي شيرون وكذلك مخارج العوادم الحادة. ولم يتم إعطاء أي تفاصيل حول محرك السيارة ولكن هناك تقارير تزعم أنه محرك هجين مع أكثر من 1000 حصان وسرعة حتى 96 كم / ساعة في أقل من 3 ثوان، وعلى سرعتها القصوى التي تصل الي 379 كم / ساعة. ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في ديسمبر.