#كاس تثبت عقوبة منع #الاتحاد من تسجيل #لاعبين_جدد

نادي الاتحاد

جدة: أعلنت محكمة الكاس الرياضية رفض استئناف نادي الاتحاد ضد لجنة فض المنازعات، مؤكدة تثبيت عقوبة المنع من التسجيل لفترتين.

وقال نادي الاتحاد، في بيان له: إنه تلقى قرار محكمة الكاس الرياضية بخصوص قضيتي الاستئناف المقدمة من نادي الاتحاد ضد قرار لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم والاستئناف المقدم من اللاعب جيمس ترويسي وذلك برفض استئناف نادي الاتحاد ضد لجنة فض المنازعات وتثبيت عقوبة المنع من التسجيل لفترتين.

فيما قبلت المحكمة بشكل جزئي استئناف اللاعب جيمس ترويسي؛ حيث طلب اللاعب مبلغ ثلاثة ملايين يورو وقررت هيئة التحكيم تعويضه بمبلغ 1.9 مليون يورو.

وأوضح مجلس إدارة نادي الاتحاد، أنه "على الرغم من أن الحكم الصادر كان متوقعًا من جانب فريق المحاماة المكلف إلا أن الإدارة فضلت مواصلة الدفاع عن حقوق النادي, ولن تتوانى عن القيام بدورها في السعي لحفظ حقوق النادي في القضايا الأخرى".

وأكد المجلس أن "الثقة كاملة في كافة اللاعبين بالفريق والأجهزة الفنية والإدارية للتغلب على تبعات هذا القرار بإذن الله تعالى ثم بالوقفة المعتادة والمتوقعة من الجماهير الاتحادية الوفية خلف فريقها في الموسم المقبل ليحقق التطلعات التي نسعى إليها جميعا".