قناع الفراولة بالعسل #لبشرة نضرة بدون مشاكل

لندن / تسعى الفتيات للحفاظ على جمال بشرتهن من خلال استخدام أساليب العناية المختلفة، وبالرغم من حرصهن على الظهور بشكل مميز وبشرة نضرة طوال الوقت إلا أن مشاكل البشرة تكاد لا تنتهى ودائمًا ما تتغير بتغير فصول السنة، فتارة تعانى الفتيات من الجفاف وتارة آخرى يعانين من الرؤوس السوداء ولا يخلو الأمر من ظهور الحبوب وفقدان البشرة لنضارتها وظهور التجاعيد وغيرها من الأشياء التى تزعج الفتيات، خاصة عندما تظهر وهن فى سن صغير.

وهناك كثير من الحلول التى تتجه الفتيات لها من أبرزها استخدام مستحضرات التجميل التى تعمل على إخفاء هذه العيوب بشكل مؤقت، لكنها لا تقدم أى حلول لها.

وفى تقرير لموقع homemadeforelle ذكر مجموعة من الماسكات الطبيعية التى تعمل على علاج مشاكل البشرة واستعادة حيويتها من جديد، من أبرزها ماسك "الفراولة والعسل".

طريقة عمل ماسك الفراولة والعسل:

أولًا المكونات:

3 ثمرات فراولة طازجة

ملعقتان كبيرتان من العسل

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

استخدمى شوكة لهرس الفراولة جيدًا واخلطيها بالعسل حتى يشكلا خليط متجانس وقوام مناسب للفرد، ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة تتراوح من 15 لـ 20 دقيقة، بعدها قومى بتجفيف وجهك باستخدام قطعة ملابس قطنية قديمة مبللة، وبعدها استخدم قطعة قطن مبللة بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند وامسحى بها وجهك بلطف حتى تحصلين على نتيجة مثالية وبشرة نضرة خالية من المشاكل.