#أمير_حائل: أتابع شخصيًا الخدمات المقدمة للمواطنين

أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز

حائل: ناقش أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز مع مدير إدارة شركة كهرباء المنطقة المهندس محمد اللحيدان، الطلب المتزايد على خدمات الكهرباء، الخميس (13 يوليو 2017) بمكتبه بالإمارة، بعدما عرض عليه الخطط والتوسعات للشركة في جميع أعمالها وجميع الأنشطة من توليد الطاقة ونقلها وحتى توزيعها على المشتركين.

وأكد الأمير للمهندس اللحيدان أنه يتابع شخصيًّا الخدمات التي تقدم للمواطنين، موجهًا بمضاعفة الجهود وتلافي أي قصور بالخدمة في كل وقت؛ حيث ناقش خطط مشاريع الشركة في المنطقة، واستعداداتها لمجابة أحمال الصيف، وأن يستمر عمل كهرباء حائل بالجودة العالية المعهودة على شركة السعودية للكهرباء بالمملكة.

ورحَّب الأمير عبدالعزيز بأي دعم لمعالجة المعوقات التي تواجه الشركة بالمنطقة؛ لتحقيق خدمة موثوق بها للمواطنين، وأشاد بالمستوى التصاعدي والمتميز لخدمات الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة، مثنيًا على المهندس اللحيدان وزملائه العاملين في الشركة.

من جهته، أعرب المهندس محمد اللحيدان عن شكره وتقديره أمير منطقة حائل على دعمه المستمر لكل الخدمات التي تمس حياة المواطنين، مؤكدًا أنه وزملاءه رهن إشارة الأمير في كل ما يخدم المنطقة، مبينًا حرص شركة الكهرباء على تقديم الخدمات المثلى لكافة المواطنين والمقيمين.