#أمير_منطقة_الباحة ينقل تعازي #القيادة لذوي #شهيد_الواجب الزهراني

الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة

الباحة: نقل الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الخميس (13 يونيو 2017)، تعازي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، لأسرة وذوي شهيد الواجب العريف عادل بن رجب الزهراني، الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وعبَّر أمير منطقة الباحة خلال زيارته لأسرة وذوي الشهيد في منزلهم بمحافظة المندق، عن خالص العزاء والمواساة في فقيدهم، مبينًا أن الشهيد نال الشهادة -بإذن الله- وهو يدافع عن الدين والوطن، سائلًا الله -عز وجل- للشهيد الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود في مكتبه بالإمارة، الجندي أول زايد بن علي خالد الغامدي، الذي أصيب في الحد الجنوبي خلال تأديته عمله للدفاع عن دينه ووطنه، يرافقه والده، وشيخ قبيلة الهجاهجة بالعقيق منصور بن عليبي. مؤكدًا أن الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتدي يحاول المساس بأمن هذا الوطن.

وعدّ أمير الباحة الإصابة التي تعرض له البطل زايد وهو يدافع عن دينه ووطنه، وسام شرف في سبيل رفعة الوطن وأهله، سائلًا الله العلي القدير أن يشفي المصابين من جنودنا البواسل، وأن يرحم من استشهد منهم وهو يدافع عن دينه ووطنه، وأن يحفظ هذا البلاد من كل مكروه.

بينما أعرب الجندي زايد، عن عظيم امتنانه لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يوليانه من اهتمام ورعاية لمنسوبي القوات العسكرية بمختلف القطاعات، مقدمًا بالغ شكره لأمير الباحة على استقباله وما استمع إليه من كلمات تعكس مدى حرص واهتمام ولاة الأمر بأبناء الوطن.

وأكّد أنه يفخر بمشاركته وإخوانه من جنودنا البواسل في الدفاع عن حياض الوطن، داعيًا الله أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها وقادتها، وأن ينصر جنودنا في الحد الجنوبي.