#النصر يضم معلول ويخسر محارب

القاهرة / باتت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي قاب قوسين أو أدنى من إبرام صفقة أجنبية جديدة بالتعاقد مع الدولي التونسي والمحترف حاليا في صفوف الأهلي المصري علي معلول، الذي منح الضوء الأخضر لإدارة العالمي لوصول مندوب رسمي لإنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي المصري أن مندوبا من النصر سيصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع العقود،

و العالمي سيتعاقد مع معلول «28 عاما» على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مقابل 2.6 مليون ريال، وهى نفس القيمة المالية التي دفعها الأهلي للحصول على خدمات اللاعب من ناديه السابق الصفاقسي التونسي خلال الموسم الماضي، وعقد رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر اجتماعا مع معلول لمناقشته في كل تفاصيل عرض النصر وحصل على موافقة اللاعب.

وكان الأهلي تلقى عرضين بشأن معلول، الأول كان من نادي جانجون الفرنسي، والثاني من النصر الذي غلبت كفته من الناحية المالية.

من جهة أخرى، فشل النصر في الفوز بصفقة التعاقد مع لاعب سموحه المصري إسلام محارب الذي انضم إلي صفوف ناديه السابق الأهلي المصري، وأكد رئيس نادي سموحه فرج عامر، أن عرض النصر كان أكبر من الناحية المالية من الأهلي، وأنه حاول إقناع اللاعب بقبول عرض العالمي، إلا أن رغبة اللاعب حسمت المنافسة لصالح ناديه السابق.