#روني: #مانشستر_يونايتد أصابني بالإحباط

روني

لندن: أكد واين روني (مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي) المنتقل حديثًا إلى نادي إيفرتون، أنه ترك "الشياطين الحمر" في الوقت المناسب، حيث يمتد عقده الجديد عامين.

وقال روني: "لقد كنت محبطًا، إنها المرة الأولى في مشواري الكروي التي لا ألعب فيها باستمرار.. فأنا بحاجة للعب كرة القدم.. كنت محبطًا ولكنني قائد الفريق، وعليّ الحفاظ على الروح الإيجابية بالفريق".

وأضاف: "استمتعت بوقتي مع يونايتد، ولكنني كنت بحاجة للعب المزيد من المباريات، لم أكن ألعب في كثير من الأحيان الموسم الماضي، وأنا أعلم أنني أكون في أفضل حالاتي عندما ألعب باستمرار".

وواصل روني حديثه، قائلاً: "الأمور كانت صعبة، ولكن هذه هي كرة القدم، وهناك بعض اللاعبين يقبلون المشاركة على فترات متباعدة.. بالنسبة لي، أحب اللعب دائمًا، وهذا ما أريد القيام به، وتحدثت مع جوزيه مورينيو وكان الوقت المناسب لي للرحيل واللعب في مكان آخر".

وانضم روني إلى مانشستر يونايتد قادمًا من إيفرتون في صيف 2004؛ حيث توج مع يونايتد بخمسة ألقاب دوري إنجليزي، وبطولة كأس اتحاد إنجليزية، وثلاثة ألقاب كأس رابطة إنجليزية، وأربع بطولات درع خيرية، ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الأوروبي، ولقب كأس العالم للأندية.

وكان روني الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا قد لعب بقميص إيفرتون 77 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 17 هدفًا في الفترة من 2002 وحتى 2004، ولعب أساسيًّا في الدوري الإنجليزي وهو في الـ16 من عمره.

وشارك روني خلال 13 عامًا مع مانشستر يونايتد في 559 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 253 هدفًا وصنع 145 أخرى.

وأعلن مانشستر يونايتد في وقت سابق عن ضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، وأشارت تقارير صحفية إلى أن روني قد يكون جزءًا من الصفقة.