إعادة تصميم السيارة "بي.إم.دبليو X3"

برلين: أعادت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية "بي.إم.دبليو" تصميم موديل 2018 من سيارتها "X3" وهي من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي SUV، حيث يحمل التصميم الجديد اللغة الحالية المستخدمة في تصميمات "بي.إم.دبليو" مع تعزيز الأداء حيث يحمل شكلها قدرا أكبر من القوة.

والنظرة إلى الجيل الثالث من السيارة "بي.إم.دبليو X3" تظهر مدى تطور تصميمها من الداخل والخارج.

وذكر موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات أنه كما هو الحال في طرز "بي.إم.دبليو" الأخرى فإن السيارة "X3" موديل 2018، تتمتع بتصميم خارجي متطور أكثر منه ثوري وبخاصة بالنسبة للشكل الأمامي حيث توجد الشبكة الأمامية على شكل الكلية، مع مصابيح أوسع شبيه بتلك الموجودة في الجيل الجديدة من السيارة صالون الفئة الخامسة.

في الوقت نفسه فإن مآخذ الهواء أسفل السطح الأمامي أكبر أيضا من تلك الموجودة في الجيل الحالي من السيارة "X3"، وهو ما يعطيها مظهرا أكثر قوة. كما يتكون نظام الإضاءة الأمامي من صفوف مصابيح الباعث الضوئي الثنائي LED مما يعطي إضاءة على شكل حرف "C" وليس على شكل "زاوية العين" الموجود في الطرز السابقة من سيارات "بي.إم.دبليو". وتشبه السيارة "X3" الجديدة من حيث الشكل الجانبي الجيل الحالي لها، لكنها تبدو أقرب إلى الأرض.