فيديو.. #السائق_الطائر والسيارة المتبخرة يحقق آلاف المشاهدات

صورة تعبيرية

تشونجتشينج: حقق مقطع فيديو لحادث مروع شهدته بلدية تشونجتشينج الواقعة جنوب غرب الصين آلاف المشاهدات، ليس لبشاعته فقط، وإنما بسبب تمكّن راكبي السيارة من النجاة من الموت دون التعرض لأي إصابات خطيرة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية (3 يوليو 2017) أن الحادث الذي يبدو أن عدسة كاميرا مراقبة مثبتة بإحدى السيارات القريبة من مكان وقوعه قد التقطته، بدأ عندما فقد سائق السيارة سيطرته على سيارته السوداء المسرعة.

ويظهر المقطع السرعة العالية التي كانت تسير بها السيارة، والتي أدّت لارتطامها بقوة بالسور الجانبي للطريق ما تسبب في تهشم الزجاج الأمامي والخلفي لها، ويبدو أن قوة الارتطام تسببت أيضًا في دفع السائق خارج السيارة ليطير في الهواء ويستقر به المقام في النهاية وسط الأشجار المنتشرة على جانب الطريق.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة الصينية، أن السيارة كان بها راكبان فقط، والمثير أن كليهما نجا من الحادث دون التعرض لأي إصابات خطيرة، وأكّدت الشرطة أنها عثرت على سيدة كانت جالسة في المقعد الخلفي للسيارة وقد بدت في حالة إنهيار، نظرًا لبشاعة الحادث، بينما عثرت على السائق ملقى وسط الأشجار المنتشرة على جانبي الطريق.

وقالت الشرطة: إن الرجل كان يعاني من بعض الآلام نتيجة لارتطام جسده بالأرض، ولكنه كان واعيًا تمامًا وقادرًا على التواصل مع الشرطة ومع فريق الإسعاف.

وأكّدت الشرطة أن السائق ما زال يعالج من حالات الكسر التي أصابته.