اقضى على #الترهلات بوصفات طبيعية من مطبخك

لندن / البشرة المترهلة واحدة من أكبر المشكلات التى تواجهها العديد من السيدات، ويكون الحكم على أعمارهن من مظهرهن ظالم، الأمر الذى يدفع أغلبية من يتعرضن لتلك المشكلة إلى الذهاب إلى الأطباء ومراكز التجميل للتخلص من تلك الأزمة فى أسرع وقت، رغم وجود علاجات منزلية مضمونة النتائج أكثر من غيرها، ويقدم اليوم السابع بعضها، وفقا لما نشره موقع "GREATTHINGSFIRST"، الإنجليزى.

قناع جل الصبار:
لا نقاش أن الصبار من أهم العناصر التى لها دور فعال فى العناية بالبشرة، حيث أن جل الصبار من الأشياء الغنية بأحماض تعمل على تحسين مرونة الجلد المترهل فهو بمثابة مرطب للبشرة، كما يقلل الصبار من حجم المسام.

كل ما تحتاجه هذه الوصفة:
جل الصبار.
ملعقة صغيرة من العسل والمايونيز.
ونقوم بخلط المكونات السابقة مع بعضها البعض، ونطبقها على الوجه أو المنطقة المراد شد الجلد بها، وبعد فترة نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر.

قناع بياض البيض:
عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة عليك باستخدام قناع بياض البيض لكونه غنى بالبروتين ويساعد على تحسين مرونة الجلد ويعيد بناء خلايا الجلد التالفة.

مكونات الوصفة:
1 بياض بيضة.
ملعقتان طعام من العسل.
نضع البيض على العسل ونخلطه جيداً ويطبق هذا القناع على الوجه فى حركات دائرية صاعدة على الوجه والرقبة أيضاً، ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء وبتكرار الوصفة ستلاحظى الحصول على بشدة مشدودة على المدى الطويل.