#الاتحاد يستعير كهربا مقابل 9 ملايين ريال

القاهرة / نجح مندوب نادي الاتحاد، عبدالله شرف الدين، في الوصول إلى اتفاق مع رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، حول تجديد استعارة اللاعب الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا لمدة موسم إضافي مقابل 9 ملايين، وكان رئيس نادي الزمالك قد تمسك في بداية المفاوضات الماراثونية بالحصول علي 18 مليون ريال مقابل الموافقة علي تجديد الإعارة، قبل أن يتراجع ويوافق علي تخفيض المبلغ إلى 15 مليون ريال، فيما عرض نادي الاتحاد مبلغ 6 ملايين ريال. قبل أن يتوصل الطرفان إلى حل وسط.

وعقد عبدالله شرف الدين جلسة مع مرتضى منصور في الساحل الشمالي، امتدت حتى الساعات الأولى من صباح أمس، في حضور أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب محمود كهربا.
وطالب عبدالله شرف الدين، مرتضى منصور، بالسماح له بالحصول على موافقة مجلس إدارة ناديه على الاتفاق الذي تم بينهما، لتوقيع عقود الصفقة الليلة.

يذكر أن كهربا انتقل لصفوف الاتحاد صيف الموسم الماضي علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد 4.5 ملايين ريال.

من جانب آخر، تقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى التدريبات السبت الثامن من يوليو، إذ سيقيم الفريق معسكرا مغلقا في العاصمة البريطانية لندن لأسبوعين.
من جانب آخر، فتح نادي الاتحاد أبوابه مساء أمس، ثالث أيام عيد الفطر السعيد، لاستقبال الاتحاديين في حفل المعايدة السنوي الذي يعد من العادات الاتحادية الأصيلة التي يحرص عليها محبو الكيان في هذه الأيام السعيدة من كل عام.

وجدد رئيس النادي أنمار الحائلي، التهنئة لكل الاتحاديين بالعيد، موجها الدعوة إلى الجميع للحضور والمشاركة في هذا الموروث الاتحادي الجميل، الذي يعكس حرص محبي الكيان على الالتقاء وتبادل التهاني بين جنبات ناديهم العريق.