العربات الكرنفالية تستقطب سكان الأحياء في احتفالات #عيد الرياض

الرياض / استقطبت 3 عربات مجهزة بأشكال جذابة وشعارات كرنفالية، أعدتها أمانة منطقة الرياض لمعايدة سكان العاصمة، العديد من سكان الأحياء، خلال تجولها بأحياء الرياض أيام عيد الفطر المبارك، بدءا من الساعة الخامسة مساء وحتى منتصف الليل.

وشاركت أمانة منطقة الرياض سكان العاصمة فرحتهم في أيام العيد، الذين لا يستطيعون الوصول لمواقع الاحتفالات، من خلال تجهيزها 3 عربات كرنفالية ترفيهية متنقلة جابت شوارع الأحياء الرئيسية، وأدخلت عليهم البهجة والسرور قريبا من منازلهم من خلال تقديم العروض الترفيهية والفنية الشيقة.

وحفلت عروض العربات الكرنفالية المتنقلة التي حملت شعار العيد، بالعديد من الفقرات الفنية للدمى والعرائس والشخصيات الكرتونية، وكذلك عروض المهرجين والعارضين، مثل عروض "السكيت" والتي أمتعت سكان الأحياء من المواطنين والمقيمين بمختلف مراحلهم العمرية.

وقدمت الفرق المصاحبة للعربات العروض البهلوانية، واستعراض بالدراجات، إضافة إلى عروض كرنفالية متحركة، ووزعت حلوى العيد على السكان، ثم استقرت هذه الكوكبة في أحد الساحات وقدمت عرضا مسرحيا متكاملا أشاد به الجميع.

وتوجه سكان الأحياء بالشكر الجزيل إلى أمانة المنطقة التي رسمت البسمة على وجوه كل من شاهد هذه المسيرات الكرنفالية، دون التأثير على حركة المرور، أو حركة سكان الحي، منوهين إلى حرص الأمانة سنويا على تلبية متطلبات واحتياجات سكان العاصمة بتقديم أشكال جديدة من الفعاليات سنويا بهدف إرضاء الجميع، ومشاركتهم مختلف المناسبات.