تقرير جديد يكشف عن مواصفات هاتف #LG V30

نيودلهي / كشف تقرير جديد عن بعض المواصفات الخاصة بهاتف LG V30 المنتظر، حيث سيأتى الهاتف بطبقة خلفية مصنوعة من الزجاج وسيدعم تقنية الشحن اللاسلكى، دون أن يكشف ما إذا كانت ميزة الشحن اللاسلكى ستقتصر على أسواق محددة كما هو الحال مع هاتف LG G6 أو ستكون متاحة فى جميع أنحاء العالم.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن LG بدأت منذ فترة فى العمل على خليفة هاتف LG V20 والذى سيحمل اسم LG V30، حيث من المنتظر أن يجرى الإعلان الرسمى عنه خلال فعاليات معرض IFA 2017 المقرر عقده مطلع شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

وأشار التقرير أيضا إلى أن هاتف LG V30 سيأتى بكاميرا خلفية مزدوجة، إضافة إلى وجود مستشعر بصمة الإصبع والذى سيكون أسفل الكاميرا مباشرة تماما كما هو الحال فى هاتف LG G6 الحالى وبقية هواتف LG الرائدة، وكما هو الحال مع سلسلة هواتف LG V ، فهى غالبا ما تأتى بشاشة ثانوية فى أعلى الشاشة الرئيسية، لذلك فمن المنتظر أن يأتى هاتف LG V30 أيضا مع شاشة ثانوية.

كما أشارت عدد من التقارير السابقة الأخرى إلى أن هاتف LG V30 سيمتلك شاشة OLED، ومعالج ثمانى النواة Snapdragon 835، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، ورقاقة صوت Quad DAC.