بالأسماء.. تكليف 56 قاضيًا للعمل بـ48 محكمة في #عطلة_العيد

وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني

القصيم: وجّه وزير العدل، رئيس المجلس الأعلى للقضاء، الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بتكليف 56 قاضيًا (مع معاونيهم من الطاقم الإداري المساند)، للعمل خلال عطلة عيد الفطر المبارك في 48 محكمة عامة وجزائية.

وبينما كلّف الوزير ثمانية قضاة للعمل بمحاكم التنفيذ بمناطق المملكة خلال الفترة نفسها، فقد أوضحت الوزارة أن هذه المحاكم ستعمل طوال فترة الإجازة لخدمة المستفيدين وإنجاز قضاياهم المستعجلة.

وبينت الوزارة أن المحاكم العامة العاملة في العيد تشمل المحاكم العامة بـمحافظات: "عفيف.. القويعية.. المجمعة.. رفحاء.. الحدود الشمالية.. عنيزة.. حفر الباطن.. الأفلاج.. القريات.. وادي الدواسر.. محايل عسير. الرس.. الزلفي.. ضباء.. القرن.. بيشة.. الخرج.. حوطة بني تميم.. شقراء.. الليث.. ينبع.. الدوادمي.. تثليث".

وأشارت الوزارة إلى أن المحاكم الجزائية العاملة في العيد تشمل جزائية مناطق: "حائل.. أبها.. تبوك.. بريدة.. الباحة.. الرياض.. نجران.. جازان.. مكة المكرمة.. المدينة المنورة"، إلى جانب جزائية محافظات: "الأحساء.. الدمام.. خميس مشيط.. جدة.. الطائف.. سكاكا".

وتشمل محاكم التنفيذ المكلفة بالعمل في العيد (محاكم التنفيذ بمكة المكرمة.. الرياض.. المدينة المنورة.. جدة.. الدمام.. جازان.. سكاكا.. بريدة".