تعليم الرياض يؤكد جاهزية الاستعداد للعام الدراسي القادم

الرياض / أوصت لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم ١٤٣٨-١٤٣٩هـ بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بإجراء وتحديث المسح الإلكتروني لأعداد المعلمين والمعلمات ومطابقته مع الواقع، مشددة على ضرورة تسديد العجز في حال وجوده من رواد النشاط وأمناء المصادر وفق التعاميم والتنظيمات الصادرة بهذا الخصوص.

ووجه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع خلال ترؤوسه لاجتماع اللجنة كافة الإدارات المعنية برفع الجاهزية للدرجات القصوى لتحقيق أعلى درجات الاستعداد لتهيئة البيئة التعليمية بكافة عناصرها المختلفة من مبانٍ وتجهيزات وكوادر بشرية ومادية.

وأكد المانع على تزويد اللجنة في اجتماعها القادم بتقارير مفصلة من كافة الإدارات المعنية عن خطة الاستعداد وما تم الوصول إليه وآلية التنفيذ المقترحة.

من جانب آخر حددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض موعد التسجيل في البرامج التدريبية الصباحية لشاغلي الوظائف التعليمية والخاصة بإدارة التدريب والابتعاث وذلك للأسبوع الأول قبل انطلاقة العام الدراسي القادم، وسيبدأ التسجيل يوم الأحد الموافق 28 / 11 / 1438هـ عن طريق البوابة الإلكترونية للإدارة (نظام التدريب) وسيتم إقفال التسجيل قبل يوم من بداية البرامج التدريبية.

ودعت الإدارة جميع شاغلي الوظائف التعليمية للالتحاق بهذه الدورات وتطوير مهاراتهم من خلالها.