أشياء يقوم بها موظفو #ماكدونالدز ولن يعترفوا بها أبدًا

ماكدونالدز

نيويورك: في واقعة نادرة، فضح موظف سابق في "ماكدونالدز"، أكثر مطاعم الوجبات السريعة شعبية في العالم، أسرار تحضير الأطعمة داخل هذه المطاعم، مؤكدًا أنه يستحيل على أي من الموظفين الاعتراف بما يقومون به فعليًّا على مدار اليوم.

وأكد الموظف، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، تحت عنوان "أشياء يقوم بها موظف ماكدونالدز ولن يعترف بها أبدًا"، أن من بين هذه الأشياء مطالبة المسؤولين للموظفين بإضافة الكثير من الثلج في مشروبات الزبائن.

وأضاف: أن الموظف بعد نهاية دوامه "يلتهم" بقايا الأكل، ولهذا يكون حريصًا على إعطاء الزبائن غالبًا نصف طلب "البطاطس المقلية".

كما قال: إنه "في حال طلب أحد الزبائن فطائر التفاح ولم تكن جاهزة، فإننا نقول: له إنها نفدت وتستغرق وقتًا طويلاً حتى تصبح جاهزة، وذلك حتى لا نكلف أنفسنا عناء طهيها".

كما كشف أن ماكدونالدز يتوفر على كميات كبيرة جدًّا من "المايونيز" في المطبخ، وفي حال طلبتها من أحد الموظفين بـ"لباقة" فسيمدك بها.

وأشار إلى أن "الصلصات تختلف من ساندويتش إلى آخر، حيث إن صلصة ماك شيكن ليست هي صلصة مايو شيكن، وتختلف أيضًا عن صلصة شيكن ليجند...".

بدوره، رد متحدث باسم ماكدونالدز قائلا: "كل ما جاء على لسان هذا الموظف السابق هو مجرد ادعاءات.. لا سيما تلك المتعلقة بالإجراءات الغذائية والتشغيلية"، مضيفًا: "يتعذر علينا إجراء مزيد من التحقيق في الأمر دون معرفة مصدر هذا الكلام".