والد الشهيد عبدالرزاق الملحم يروي قصة تضحية ابنه في #حكايا_مسك

صورة تعبيرية

الرياض: يعيد مهرجان "حكايا مسك" الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" في جدة التاريخية، والمستمر حتى الثلاثاء المقبل، قصص وتضحيات الجنود المرابطين في الحد الجنوبي للمملكة، يعيدها إلى الواجهة أمام جمع غفير من حضور وزوار المهرجان على مسرح حكايا.

وتفاعل الحضور مع قصة الشهيد النقيب عبدالرزاق الملحم، أثناء تحرير جبل "الخروق" على الحدود في منطقة نجران جنوب المملكة. وزاد من جمال القصة حضور والده اللافت على منصة المسرح؛ حيث تحدث عن تضحيات ابنه الشهيد وزملائه أبطال الحد الجنوبي.

كما تحدث الإعلامي علي الغفيلي عن حكايا أخرى لـ"المرابطين" في الحد الجنوبي عندما توجه إلى الميدان للمشاركة بسلاحه المتمثل بالرسالة الإعلامية، ونقل تضحيات رجال الأمن هناك.

وجرى خلال فعاليات اليوم الأول عرض مقاطع لـ"سنابات" أرسلها مرابطون في الحد الجنوبي؛ حيث وجهوا رسائل للمواطنين تطمئنهم، وتطلب منهم الدعاء لهم لحماية الوطن.

كما شهد مهرجان "حكايا مسك" عرض مسرحية "حبل غسيل"، التي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الحضور الكبير الذي شهدته أروقة المهرجان، الذي يقام لأول مرة بالمنطقة التاريخية بجدة، ويستمر حتى الثلاثاء المقبل.