#الأهلي والنصر أولى المواجهات الكبرى لـ #دوري_جميل 2018

الأهلي والنصر

جدة: أجريت قرعة مسابقة دوري جميل للمحترفين لكرة القدم ظهر السبت (10 يونيو 2017). وأسفرت القرعة عن خوض الهلال حامل لقب المسابقة، أولى مبارياته أمام الفيحاء الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء، فيما سيلعب الأهلي في الجولة الأولى أمام الاتفاق، والنصر أمام الفيصلي، والاتحاد مع الباطن، فيما سيلعب الشباب مباراته الأولى أمام أحد.

وفي الجولة الثانية، ستنتظر الهلال مباراة قوية أمام التعاون، فيما سيلعب الأهلي مع الفتح، والنصر مع الاتفاق، والاتحاد مع الفيحاء، والشباب مع القادسية.

وسيكون على الجماهير الانتظار إلى الجولة الثالثة لتتابع أولى المواجهات الكبرى في الموسم الجديد؛ وذلك حين يلتقي فريقا الأهلي والنصر، فيما سيلعب الهلال مباراة سهلة أمام أحد، وسيلعب الاتحاد مع الفيصلي، والشباب مع الباطن.

وفي الجولة الرابعة، ستكون الملاعب السعودية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل؛ حين يصطدم فريقا الهلال والاتحاد، فيما سيلعب النصر مع الشباب في الجولة الخامسة، تليها مباراة الأهلي والشباب في الجولة السادسة.

وفي الجولة السابعة، ستحبس جماهير جدة أنفاسها لمتابعة المواجهة التقليدية بين قطبي المدينة الأهلي والاتحاد في صراعهما الذي لا ينتهي على زعامة الكرة في المدينة الساحلية.

أما قمة مدينة الرياض بين قطبي العاصمة، الهلال والنصر، فسيحين موعدها في الجولة الثامنة، تليها مواجهة الهلال مع الشباب في الجولة التاسعة، وفي العاشرة يلتقي فريقا الاتحاد والشباب.

وستكتسب الجولة الحادية عشرة سخونة كبيرة بفضل المواجهة المرتقبة بين النصر والاتحاد، فيما سيلتقي الهلال والأهلي في قمة الجولة الثانية عشرة، وستخلو الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من منافسات الدور الأول للدوري من أية مواجهات كبرى.