هل يحب #الرجل #المرأة بدون #مكياج؟

أدوات المكياج

بيروت: ليس سراً أن نظرة الرجل والمرأة تختلف حول الكثير من الامور والمواضيع الحياتية والاجتماعية ويبدو أيضاً أنها تختلف حول القضايا الجمالية أيضاً. فقد أثبتت دراسة جامعية حديثة أن نظرة الرجل والمرأة حول المكياج تختلف كثيراً، ففي حين تجد المرأة في المكياج وسيلة فعالة لإبراز جمالها وهذا ما يزيدها ثقة بالنفس، يعتقد الرجل أن المكياج يخفي شخصية المرأة الحقيقية وهذا ما يبعده عنها.

كيف تكون نظرة الرجل للمرأة بدون مكياج، سؤال شغل الكثير من السيدات اللواتي يسعين ليعلمن الإجابة حوله، من هنا نحن اليوم سنقدم لك الإجابة الواضحة حول نظرة الرجل للمرأة من دون مكياج وكيف يمكنها أن تحظى بإعجابه وتبدو جميلة في آن معاً. 

الرجل يحب المكياج ولكن:
في الكثير من الأحيان يلف الرجل بصره تجاه المرأة التي تعتمد على شكلها الخارجي فقط فينظر الى كيفية ترتيبها لنفسها سواء كان على طريقة لبسها وتناسقه، وعندما يتعلق الأمر بالمكياج من الضروري أن تعلم المرأة أن كل رجل يحب الجمال بالطبع ويحب أن ينظر الى المرأة بالمكياج ولكنه في الوقت ذاته لا يحب أن يكون المكياج زائداً عن حده لأنه يفضل أن يجمل المكياج من أنوثة المرأة لا أن يطغى عليها ويخفي ملامحها. 

المكياج وثقة المرأة بنفسها
لا تتمتع البعض من النسوة بثقة عالية بالنفس ولذلك يلجأن الى إخفاء الكثير من النقاط التي تجدها غير مناسبة في شكلها وتتأخذ من المكياج وسيلة لا خفائها ولكن من الضروري أن تعلم كل امرأة بأن جمالها الطبيعي هو الأجمل والانسب بالنسبة الى الكثير من الرجال فالرجال بطبعهم لا يحبون الزينة الكثيرة ويفضلون أن تظهر المرأة على طبيعتها وحقيقتها كيفما كانت.