#أمير_القصيم يعلن من قصر التوحيد نتائج #الشاب_العصامي

أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود

القصيم: كشف أمير منطقة القصيم، الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، رئيس جائزة الشاب العصامي، عن عدد المترشحين لجائزة الشاب العصامي في نسختها الثامنة للعام الحالي.

وبين أن عدد المرشحين وصل لـ92 مترشحًا ومترشحة، بينهم 59 مستوفون للاشتراطات والمعايير، بينما تم استبعاد 33 ممن لم تنطبق عليهم الاشتراطات والمعايير.

وأوضح أن عدد الفائزين وصل لـ17 شخصًا، منهم 12 فائزًا و5 فائزات في فروع الجائزة "التجاري، الإعلامي، الخدمي".

ولفت إلى أنه تم حجب الفرع "الصناعي والزراعي والتقني" من فروع الجائزة لعدم توافر الشروط في المتقدمين.

وأوضح أنه سيتم تتويج الفائزين وتكريمهم ضمن فعاليات ملتقى الشباب العاشر "أنت قدها"، وأن لجنة التقييم والتحكيم اعتمدت 17 فائزًا وفائزة، 14 منهم من منطقة القصيم و2 من منطقة الجوف، وبلغ عدد العصاميات الفائزات بالجائزة 5 شابات، جميعهن من منطقة القصيم.

جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي الذي عقده أمير المنطقة في قصر التوحيد بمدينة بريدة، بحضور الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، والأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.

كما حضر اللقاء وكيل الإمارة عبدالعزيز الحميدان، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان، والأمين العامّ لغرفة القصيم التجارية، أمين عامّ جائزة الشاب العصامي زياد المشيقح، ورئيس لجنة تحكيم الجائزة عبدالعزيز الحميد وأعضاء اللجنة.

ويشمل ملتقى الشباب الثامن العديد من الفعاليات كمعرض الملك سلمان والشباب العصاميين وجناح شباب الأعمال، ويستضيف نخبة من رجال الأعمال.