#جروس يستنجد بعسيري في الإياب

جدة / تحدث مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي السويسري كريستيان جروس مع الجهاز الطبي للاستفسار عن إصابة اللاعب مهند عسيري، وعن مدى إمكانية مشاركته أمام الأهلي الإماراتي الإثنين المقبل في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن عانى الفريق في لقاء أول من أمس من عدم وجود مهاجم صريح ينهي الهجمات التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز بنتيجة جيدة تريحه في مباراة الإياب.

وكان جروس دخل لقاء الذهاب بـ17 لاعبا فقط، وذلك بعد أن تزايدت الإصابات في نجوم الفريق الفترة الأخيرة خاصة في خطي الدفاع والمقدمة.

نفى مصدر مقرب من البيت الأهلاوي أن يكون هناك أي تحركات بشأن التسجيلات، وأن الأمر سيكون بعد نهاية لقاء الإياب أمام الأهلي الإماراتي الإثنين المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم مناقشة جميع ملفات الموسم بكل ما فيه من سلبيات وإيجابيات أو تغييرات مقبلة بعد الانتهاء من المهمة الآسيوية.

وكانت أخبار ترددت عن عودة الأمير فهد بن خالد لرئاسة النادي، ومغادرة الرئيس الحالي أحمد المرزوقي، بينما أعلن المدرب جروس أن مباراة أول من أمس أمام الأهلي الإماراتي هي الأخيرة له هذا الموسم في مدينة جدة، وربط البعض بأنها ما قبل الأخيرة للاستمرار مدربا للفريق وأن مغادرته ستكون عقب مباراة الإياب.

وكان السويسري جروس أكد أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد، وأنه كان بإمكان فريقه أن يخرج منتصرا، معترفا بصعوبة مباراة الإياب وأنها تحتاج إلى روح عالية من اللاعبين.

ينتظر المهاجم عمر السومة تحديد موعد إجراء العملية الجراحية في العاصمة القطرية الدوحة، ويدخل بعدها في برنامجه التأهيلي واللياقي مع نهاية الموسم.