برقية خاصة من #أمير_منطقة_القصيم لخادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأمير منطقة القصيم، د. فيصل بن مشعل بن سعود

القصيم: أشاد أمير منطقة القصيم، د. فيصل بن مشعل بن سعود، بنجاح القمم التي استضافتها المملكة، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز. ورفع أمير القصيم (باسمه، ونيابة عن أهالي المنطقة) أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين، بما حققته القمم الثلاث.

وقال (في برقية، رفعها للملك): "يشرفني باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة أن أرفع لمقامكم الكريم التهنئة المباركة بمناسبة النجاح الباهر للقمة السعودية الأمريكية.. القمة الخليجية الأمريكية.. القمة العربية الإسلامية الامريكية، التي استضافتها الرياض".

وتابع: "ما حققته هذه التحركات السياسية التاريخية من نجاحات منقطعة النظير تُخلَّد لمقامكم في صفحات التاريخ، وتشهد به الأجيال"، وقال: "لقد كان لتخطيط الملك المفدى، وبُعد نظره وجهوده المتواصلة والدؤوبة ليلا ونهارا، أبلغ الأثر في نجاح هذه القمم".

وعبّر عن سعادته بما رسخته من دور ريادي في مواجهة الإرهاب والتطرف وإنهاء الصراعات المختلفة في المنطقة، ومنها الإعلان عن إطلاق المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف اعتدال واختيار العاصمة الرياض مقرًّا له.

وقال: "كل ذلك يُسجل لخادم الحرمين الشريفين، بكل فخر واعتزاز، ويُعد توثيقًا تاريخيًّا لقيادته الرشيدة والبارعة ليس فقط للمملكة فحسب، لكن للأمة العربية والإسلامية قاطبة"، سائلا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين للوطن والعرب والمسلمين، وأن يؤيده بنصره.