سياسة التقشف تضرب معسكر #المنتخب_السعودي

جهاز المنتخب السعودي

الرياض: غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المملكة في طريقها إلى مدينة فرانكفورت الألمانية التي يقيم فيها المنتخب معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة المنتخب الأسترالي في (يونيو 2017) ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وقد ضمت البعثة التي غادرت في ساعة مبكرة من صباح الأحد (21 مايو 2017)، اللاعبين المختارين للمعسكر، غير أنها خلت من بعض الشخصيات التي اعتادت السفر في كل رحلات الأخضر الخارجية، وذلك بعدما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الدكتور عادل عزت تقليص النفقات في كافة قطاعات الاتحاد بما فيها المنتخب الأول.

ووفقًا للسياسة الجديدة، فقد تم استبعاد فهد السليم المنسق الإعلامي للمنتخب، ومعهم مصور المنتخب يزيد الضويحي، إضافة إلى استبعاد الدكتور صالح الحارثي المشرف على الجهاز الطبي، وياسر الفريهيدي عضو الجهاز الطبي، بجانب استبعاد عدد من الإداريين، وذلك حسبما نقلت صحيفة "الرياضية".

تأتي هذه الخطوة على الرغم من أن مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة أحمد عيد كان قد أكد أنه سيتم توفير كل ما يحتاجه المنتخب في سبيل ضمان تأهله لبطولة كأس العالم، وأنه سيتم توفير كافة الإمكانات لتسهيل مهمة المنتخب للعبور إلى المونديال.