القطرية تتمسك برعايتها للأهلي

جدة / جددت إدارة النادي الأهلي أمس عقد رعايتها مع الخطوط الجوية القطرية «الشريك الاستراتيجي للنادي» لـ3 سنوات، وتم توقيع العقد في العاصمة القطرية الدوحة بعد أن وافقت الخطوط القطرية على أجزاء كبيرة من مطالب الأهلي في إضافة مميزات جديدة على العقد الأول.

أكد رئيس الأهلي أحمد المرزوقي في المؤتمر الذي أقيم أمس في الدوحة أن التجديد مع الخطوط القطرية جاء بعد النجاحات التي تحققت لكلا الطرفين في فترة الرعاية الأولى، ما دعا إلى التجديد لفترة أخرى تحقق المزيد من تطلعات جماهير الملكي. وشكر المرزوقي أعضاء شرف النادي الأمير فهد بن خالد الرئيس السابق، ورئيس الهيئة المالية الأمير فيصل بن خالد، وخص المرزوقي بالشكر أيمن عبدالغفار، ونائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلان سلام الشوا، على المجهودات الكبيرة لتجديد عقد الرعاية، مثمناً الحرص الذي بدأ منذ 3 سنوات، وستستمر لـ3 سنوات أخرى ستكون حافلة بالمنجزات.

عبر الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية أكبر الباكر عن سعادته بتجديد الرعاية والشراكة الاستراتيجية، وقال «جددنا الرعاية مع النادي الأفضل في المنطقة، وهذا كان سبب اختيارنا للأهلي، حيث إنه قيمة كبيرة واسم وتاريخ، والمنجزات التي تحققت خلال السنوات الـ3 الماضية دلالة على ذلك». وشكر الباكر النادي الأهلي على احترافيته في التعامل معهم.