أول تصريح لـ #كهربا عن رغبته في العودة لـ #العميد

كهربا ومرتضى منصور

جدة: أكد محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك العائد بعد نهاية إعارته لاتحاد جدة السعودي، أنه يتمنى الاستمرار في السعودية بعد تأقلمه على الأجواء هناك.

وعبّر كهربا في أول تصريحات له بعد العودة، عن سعادته بالترحيب الذى قوبل به من مجلس إدارة الزمالك، خاصة بعد دعم المجلس له خلال فترة الإعارة.

وكشفت مصادر مطلعة عن مطالبة إدارة الاتحاد٬ محمود كهربا٬ محترف الفريق٬ بالانتظار إلى حين حسم أمر كرسي رئاسة النادي لتجديد إعارته٬ في ظل رغبة الجميع في بقائه ضمن المجموعة الحالية للمحترفين للموسم الرياضي المقبل.

وأشار المصدر إلى أن كهربا أبدى ترحيبه وتطلعه لمسؤولي نادي الاتحاد للبقاء ضمن المجموعة للموسم المقبل٬ قبل مغادرته إلى بلاده٬ وعدم ممانعته في دعم مفاوضاتهم مع الزمالك التي ينتظر أن تبدأ مع حسم كرسي الرئاسة في حال استمرار الإدارة الحالية أو حضور إدارة جديدة أبدت ذات التطلع للتجديد له قبل حسم موقفه تجاه العروض التي تلقاها٬ حيث تم الاتفاق بين الجانبين على التواصل المستمر بينهما.

وودع كهربا عبر رسالة بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جماهير الاتحاد قائلاً: "حياتي.. مدرسة الاتحاد باقية.. وسيبقى جمهور العميد حاضرا معي في كل لحظة.. لن أنساكم".