الأخضر الشاب يبدأ المرحلة الأخيرة لاستعداداته للمشاركة في كأس العالم

الرياض / بدأ المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم معسكره الإعدادي الأخير على الملعب الرديف بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض قبيل مغادرته إلى كوريا الجنوبية لخوض منافسات كأس العالم تحت 20 عام التي ستنطلق في الـ20 من شهر مايو الجاري .

وبدأ مران الأخضر باجتماعٍ في منتصف الملعب قدم فيه مدرب المنتخب سعد الشهري شكره للاعبين على التزامهم بموعد الحضور، موضحًا لهم أن المرحلة المقبلة تتطلب جهودًا مضاعفة من الجميع لوضع أولى الخطوات في المرحلة النهائية من التحضيرات نحو تقديم نتائج مميزة في المونديال.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، عقبها أجرى اللاعبون تمارين لياقية، ثم تمارين بالكرة على مجموعتين، في حين أدى اللاعبون المشاركون مع أنديتهم في مباريات أمس الأحد تمارين استرجاعية.

وسيواصل الأخضر الشاب تدريباته غداً عند السادسة والنصف مساءً بالملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد من جهته قدم مدير المنتخب السعودي للشباب نايف القاضي شكره وتقديره للاعبين على حرصهم وانضباطيتهم العالية في التجمع لأولى أيام معسكر المنتخب بالرياض، مثنيًا على التزامهم بالوقت المحدد لهم للالتحاق بالمعسكر.

وأوضح القاضي أن معسكر الرياض سيستمر حتى يوم الخميس المقبل، ثم المغادرة إلى كوريا الجنوبية لاستكمال ما تبقى من المعسكر هناك حتى بدء البطولة ، متمنيًا للأخضر التوفيق في مبارياته بكأس العالم للشباب والظهور بمستوى فني عالٍ.

يذكر أن قرعة كأس العالم تحت 20عامًا أوقعت الأخضر في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الإكوادور، الولايات المتحدة الأمريكية، والسنغال.