200 مليون تبعد الطامحين عن #رئاسة_النصر

الرياض / تقف الديون التي يعانيها نادي النصر والمقدرة بـ200 مليون ريال عائقا أمام ترشح أي شخصية نصراوية لرئاسة النادي، إذ يحتاج النادي لمبالغ كبيرة من أجل تسجيل اللاعبين، خصوصاً مع تراكم الرواتب والشكاوى على النادي لمستحقات سابقة للاعبين وإداريين ومدربين.

و رغم رغبة الرئيس الحالي الأمير فيصل بن تركي في ترك منصب الرئاسة لمن يتقدم له، إلا أنه حتى الآن لم يتقدم أحد لشغل هذا الكرسي، مما يشير إلى احتمالية استمراره رئيسا لاستكمال فترته الرئاسية التي تبقى عليها ثلاثة مواسم مقبلة.

اعتمد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي كارتيرون، على ذات المجموعة التي شاركت في لقاء التعاون السابق لخوض مباراة الباطن بعد غد، على ملعب الأخير بحفر الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري جميل للمحترفين، حيث قام كارتيرون بتصحيح جزء من أخطاء الفريق ومنها البطء في نقل الكرة إلى خط الهجوم، كما ركز على التدريبات التكتيكية، ونبه اللاعبين إلى أن أرضية الملعب التي ستقام عليها المواجهة صناعية.

يعود المدافع البرازيلي برونو إلى التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل بعد استجابته للجلسات العلاجية التي فرضها الجهاز الطبي، بينما فضل الجهاز الطبي أن تكون عودة اللاعب عبدالعزيز الجبرين مطلع الموسم المقبل رغم جاهزيته البدنية حاليا.