بالأسماء.. ترقية قيادات أمنية بمنطقة #الجوف

ترقية عدد من ضباط الشرطة بمنطقة الجوف

الجوف: صدر الأمر السامي الكريم، بترقية عدد من ضباط الشرطة بمنطقة الجوف، وشمل القرار؛ "العميد مناحي بن محمد الرويلي، مساعد مدير الشرطة للإمداد والتموين.. العميد عبداللطيف بن جبر الفرهود، مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن.. العميد سلطان بن خالد الدامر، إدارة المتابعة".

كما شمل القرار "العميد محمد بن نايف العتيبي، مدير إدارة مرور منطقة الجوف.. المقدم رميد بن خليف الرويلي، شؤون الأمن.. المقدم يزيد بن سعود النومس، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف".

وقلّد مدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط، الضباط رتبهم الجديدة بمكتبة، وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة الأمن في المنطقة، كما قام مدير شرطة محافظة القريات العميد مفضي بن عبدالله الخميس، بتقليد عدد من ضباط شرطة المحافظة رتبهم الجديدة.

شملت هذه الخطوة: "العميد علي بن عواد الشراري.. العميد أنور بن طلب المصلوخي.. العقيد ياسر بن مضحي العنزي.. المقدم عبدالله بن محمد الشراري".

وأعرب الضباط المرقين عن بالغ شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على منحهم هذه الثقة الغالية، مذكرين أنفسهم وزملاءهم بأن هذه الترقية ستكون حافز لهم في بذل مزيدًا من الأداء والإنجاز، في سبيل خدمة الأمن في وطننا الغالي.