اختتام بطولة دول مجلس #التعاون الخليجي السادسة عشرة لألعاب القوى بجدة

جدة / حقق المنتخب الكويتي لألعاب القوى كأس بطولة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة عشرة التي أقيمت على مضمار مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة واستمرت ثلاثة أيام.

وتصدر المنتخب الكويتي ترتيب المنتخبات المشاركة بمجموع 13 ميدالية منها 7 ذهب و4 فضة و 1 برونزية , فيما حل المنتخب البحريني في المركز الثاني برصيد 11 ميدالية منها 7 ذهب و4 فضة و 0برونزية, وجاء المنتخب القطري في المركز الثالث برصيد 11ميدالية منها 4 ذهب و1 فضة و 6 برونزية.

وحصل المنتخب السعودي على المركز الرابع برصيد 18ميدالية منها 3 ذهب و7 فضة و8 برونزية , فيما كان المركز الخامس من نصيب المنتخب العماني برصيد 7 ميداليات منها 1ذهب و 3 فضة و 3 برونزية وفي المركز السادس جاء المنتخب الاماراتي برصيد 4 ميداليات 2 فضة و 2 برونزية.

وفي ختام فعاليات البطولة قام رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بن بكر القحطاني بتتويج المنتخبات الفائزة وتكريم رؤساء الوفود المشاركة في البطولة والجهات العاملة التي ساهمت في انجاح البطولة.

من جهة أخرى زار القحطاني بعثة المنتخب القطري للاطمئنان على لاعب المنتخب القطري ابراهيم فيده الذي اصيب اثناء المشاركة في مسابقة "رمي الرمح" كما التقى برئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري جرى خلاله تبادل الاحاديث الودية، متمنيا لهم طيب الاقامة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى أن الهدف الاساسي من إقامة هذه البطولات هو التقاء الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي والمنافسة الرائعة بين اللاعبين في جميع المسابقات، متمنيا أن تستمر مثل هذه البطولات وان تكون أكثر مما هي عليه الان.