#الأخضر يبدأ مبكرًا التحضير لمواجهة #أستراليا

المنتخب السعودي

سيدني: قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك البدء في التحضير للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الاسترالي ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يغادر زكي الصالح مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ورول كومانس مساعد مدرب المنتخب لمدينة أديلايد الأسترالية مساء السبت (15 أبريل 2017)؛ لتجهيز معسكر المنتخب في أستراليا، استعدادًا للقاء الأخضر القادم أمام منتخب أستراليا.

ويواجه الأخضر نظيره الأسترالي في الثامن من شهر يونيو المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويسعى الجهاز الفني للأخضر للتأكد من تجهيز جميع الإمكانيات التي تسهم في نجاح المعسكر، وكذلك الاجتماع بالاتحاد الاسترالي لكرة القدم لمناقشة البرنامج الزمني، والتحضيرات الخاصة بالمواجهة.

وينوي كذلك الصالح وكومانس الالتقاء بممثلي سفارة خادم الحرمين الشريفين في أستراليا، لتسهيل إجراءات دخول بعثة الأخضر والتنسيق لحضور الطلبة السعوديين لمساندة الأخضر في المباراة والاطلاع على برنامج المنتخب إقامته في أستراليا.