#كارتيرون يعترف بالأمر الواقع ويسعى لوصافة #جميل

المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون

الرياض: أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رضاه عن ما قدمه الفريق في آخر مبارياته أمام الاتحاد قبل مواجهة التعاون في الجولة الـ23 من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين والتي ستلعب اليوم السبت (15 أبريل 2017).

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم الجمعة: "الفريق يملك الكثير من الإمكانيات والقدرات الفنية التي يمكن أن يظهر عليها في المباريات وأتمنى أن يتواصل ذلك في المباريات المتبقية وتأكيد مشاركتنا في البطولة الآسيوية".

وأشار كارتيرون إلى أهمية كل مباراة بما فيها مباراة التعاون قائلًا "استعددنا للمباراة بشكل جيد وسنواصل تقديم المستويات الجيدة ونبحث من خلالها عن النتائج الإيجابية وعملنا خلال الأسبوع الحالي على معالجة الفرص الضائعة وكيفية استغلالها بشكل أفضل والتعاون فريق يجيد لاعبوه المحافظة على الكرة ولديه لاعبون يملكون خبرة جيدة وأنا لدي ثقة بلاعبي النصر لتحقيق ما نريد بالمباراة كونهم يملكون الإمكانيات والقدرات التي تؤهلهم لذلك".

وعن كثرة الإصابات في الفريق أجاب الفرنسي "كثرة الإصابات في صفوف الفريق أمر طبيعي كوننا في آخر الموسم وتأتي نتيجة للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبين سوى مع النادي أو المنتخب ومن حسن الحظ أن لدينا في النصر اللاعب البديل الجيد فمثلا عندما أصيب المدافع عمر هوساوي لعب زميله عبدالله مادو وعندما أصيب البرازيلي برونو كان عمر في جاهزية للعودة، والنصر يملك عناصر شابة تحتاج للوقت لتكون في القائمة الأساسية للفريق ولا خوف عليه في ظل ما يملكه من لاعبين شباب، وقد وقفت على مستوياتهم خلال الفترة الماضية".

وبين كارتيرون أن الدوري السعودي يعتبر الأقوى في الخليج ونحن خسرنا نقاطا كانت كفيلة بأن تجعل النصر في القمة؛ ولكن هذا حال الكرة، ولذلك هدفنا في ما تبقى من مباريات الدوري هو أن ننهي الموسم ونحن في مركز الوصافة".

ومن جانبه، أكد لاعب وسط النصر عبدالرحمن الدوسري على أن جميع المباريات التي يلعبها فريقه مهمة، قائلًا، "نبحث عن الفوز في كل مباراة نلعبها بغض النظر عن من يكون الخصم فجميع المباريات لدينا في ميزان واحد من حيث الأهمية، وجميع زملائي ينظرون لمباراة التعاون بهدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف الدوسري، "استعدادنا للمباراة أكتمل وجميع زملائي في جاهزية تامة والمدرب طبق عدد من الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق في المباراة ويبقى التوفيق".

وأضاف لاعب وسط العالمي، "التعاون من الفرق المتطورة ويملك عددا من اللاعبين الجيدين ودائما يظهر الفريق بصورة أفضل عندما يلعب أمام الفرق الكبيرة والنصر من الفرق التي يحرص جميع الأندية على الظهور أمامها بمظهر مختلف نظرًا لما يضمه النصر من نخبة اللاعبين المميزين".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أعرف أن جماهير النصر عاتبة على الفريق لكن تظل وفية وداعمة للفريق مهما تعثرت خطواته وهم دائما سندنا والداعمون لنا بعد توفيق الله".