الأمير عبدالله بن مساعد يتوج #الفارس بندر بن محفوظ بكأس المؤسس لقفز الحواجز

الرياض / توج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة، بحضور صاحب السمو الامير سلطان بن محمد وصاحب السمو الامير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس بندر بن محفوظ بطلاً لكأس المؤسس لقفز الحواجز في نسخته الثامنة عشرة، التي اختتمت أمس على ميدان مزرعة نوفا (غرب الرياض).

وحافظ بندر بن محفوظ على صهوة جواد (ساراتوجا) على اللقب الذي حققه العام الماضي ليؤكد تألقه في الاستحقاقات السعودية المهمة، وحل الفارس مشعل الحربي والفرس (دايموند) في المركز الثاني، وظفر الفارس عبدالله الراجحي وجواده (كورلونكس) بالمركز الثالث.

وتقاسم فريقا الأمن العام وكلية الملك عبدالعزيز الحربية صدارة الترتيب العام لبطولة الفرق.

وأشاد الأمير عبدالله بن مساعد بالأداء الذي قدمه الفرسان من مستوى في نهائي كأس المؤسس.

‏وقال سموه: "الفروسية من أعرق الرياضات وحققنا فيها أغلى الانجازات، وانا متفائل بمستقبل الرياضة السعودية، وحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد تؤمن بإمكانيات الشباب السعودي وعملت على توفير كافة الإمكانيات لهم".

وأضاف:"برنامج النخبة برنامج متكامل لتحقيق أفضل الانجازات وبناء قاعدة متينة للانطلاقة القوية نحو مزيداً من الانتصارات".

من جانبه عبر الفارس بندر بن محفوظ سعادته بتحقيق لكأس المؤسس الثانية على التوالي، رغم صعوبة المنافسات، متطلعاً لامتلاك الكأس، مشيراً إلى أنه عمل على الضغط على الفرسان بالزمن في الجولة الثانية وهو ما مكنه من من الحصول على النتيجة والمركز الأول.

وشهدت منافسات كأس المؤسس في هذا العام إقامة العديد من الفعاليات المصاحبة التي استمتع بها الجمهور الذي تواجد بكثافة لمتابعة ختام روزنامة بطولات الاتحاد السعودي للفروسية.