#رئيس_الهلال يكشف أساليب الضغط على اللجان

الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال

الرياض: كشف الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال عن السبب الذي دفعه إلى حضور جلسة الاستماع المُشكَّلة لدراسة قضية اللاعب عوض خميس، وقال إنه حرص على حضور الجلسة بنفسه؛ لأنه هو من تفاوض مباشرة في الصفقة.

ونفى رئيس الهلال أن يكون قد اجتمع بعادل البطي الأمين العام لاتحاد كرة القدم أو طارق التويجري رئيس لجنة الاحتراف، وقال إن كل ما تردد حول هذه الاجتماعات غير صحيح بالمرة.

وفي تصريح يحمل دلالات عديدة، كشف الأمير نواف بن سعد، عن أن أعضاء اللجان يتعرضون لضغوط باستخدام بعض الأساليب غير المحمودة، ومنها اختلاق الأكاذيب، مشيرا إلى أن اللجنة مكونة من 5 أشخاص ليس منهم الأمين العام لاتحاد كرة القدم.

وفي تصريحات إذاعية، طمأن رئيس الهلال جماهير النادي باستقرار الوضع الفني لفريق الكرة، فقال إن النادي يملك أفضلية تمديد تعاقده مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز لمدة عام إضافي، وقال إن ما قدمه دياز يجعل الإدارة سعيدة بعمله، ويدفعها إلى السعي لتمديد عقده مع النادي.

ورفض نواف بن سعد تأكيد حسم فريقه لقب الدوري، وقال إنه من السذاجة اعتبار الهلال بطلا للدوري، مشيرا إلى أن المسابقة لم تنته بعد، وهناك مباريات ينبغي خوضها.