الشيخ السديس يزور جمعية بنون الخيرية لرعاية الأيتام بالبكيرية

مكة المكرمة / زار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم جمعية ( بنون ) الخيرية لرعاية الأيتام بالبكيرية اطلع خلالها على ما تقدمه من أعمال خيرية وبرامج لرعاية الأيتام كما تسلم تقرير إنجازات المؤسسة.

وتحدث معاليه لمنسوبي الجمعية قائلا : أنتم على خير عظيم حيث قال رسول الله صل الله عليه وسلم "أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين وأشار بأصبعيه يعني السبابة والوسطى"، وإن هذا لأجر عظيم , أسأل الله أن يثيبكم وأن يجزيكم عليه خير الجزاء" , مؤكدا على ما تحظى به جمعية بنون وجمعيات المجتمع المدني في المملكة من دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة - حفظها الله - .

وأوضح معاليه أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تسعى دائماً لخدمة أبناء المجتمع بجميع فئاتهم لا سيما هذه الفئة الغالية على قلوبنا , حاثا على الاجتهاد في مد جسور التواصل بين المؤسسات الحكومية والخاصة ورجال الأعمال والتركيز على مجال الأوقاف لما له من الأجر العظيم، وإعداد البرامج التعليمية والثقافية والترفيهية .

يذكر أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ( بنون ) تقدم برامج متعددة للأبناء منها مواصلة التعليم والابتعاث، وتقديم الرعاية الأسرية والزواج وغيرها من البرامج التي تساهم بخدمة الأبناء في تحقيق طموحهم وتضمن لهم الاستقرار .