الإسكان تدشن 672 وحدة سكنية في جازان

الرياض / تدشن وزارة الإسكان اليوم 672 وحدة سكنية وبمساحة تتجاوز 833 ألف متر مربع في منطقة جازان، وذلك برعاية أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، وحضور وزير الإسكان ماجد الحقيل، حيث تتوزع على محافظة بيش بعدد 249 وحدة سكنية، و261 وحدة في محافظة صبيا، إضافة إلى 162 وحدة سكنية في محافظة صامطة. وسيتم افتتاح مشروع محافظة بيش صباح اليوم، على أن يتم تدشين مشاريع محافظتي صامطة وصبيا إلكترونيا من نفس الموقع لتكون جاهزة للتسليم.

لامست قيمة العقد الأساسية لمشروع إسكان بيش الـ 205 ملايين ريال تتوزع على المباني بقيمة 124 مليون والبنية التحتية بنحو 80 مليون ريال، وستشمل عناصر المشروع مسجدين، ومدرستين بنات/ بنين، إضافة إلى مرفق واحد.

كلفت قيمة العقد الأساسية لمشروع إسكان صامطة نحو 136 مليون تتوزع على المباني بقيمة 73 مليون ريال والبنية التحتية بقيمة 63 مليون ريال، وستشمل عناصر المشروع مسجد، ومدرسة بنات ومدرسة بنين، ومرفق واحد.

إسكان صبيا لامس حجم العقد الأساسي للمشروع نحو 210 ملايين ريال، تتوزع على المباني بقيمة 130 ريال والبنية التحتية بقيمة 79 مليون ريال، وستشمل عناصر المشروع مسجدا، إضافةً إلى عدد 2 مدارس بنات + بنين، وكذلك مرفق واحد.