وزير الشؤون الإسلامية يجتمع مع وزير الشؤون الدينية الباكستاني في مدينة بيشاور

بيشاور / اجتمع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ في مدينة بيشاور الباكستانية مساء أمس مع معالي وزير الشؤون الدينية في جمهورية باكستان الإسلامية الأستاذ سردار محمد يوسف .

وتناول الاجتماع بالبحث وسائل دعم التعاون الثنائي بين الوزارتين في مجال خدمة الدعوة إلى الله ، وتطوير العمل الإسلامي ، وآلياته ، ووسائله بما يخدم الأمة الإسلامية وتطلعاتها .

وخلال الاجتماع ، نوه معالي الوزير سرداد يوسف بالعلاقات التي تجمع بين قيادتي وشعبي المملكة العربية السعودية وباكستان ، ووصفها بأنها تاريخية ومتميزة ، منوها بالخدمات المتنوعة والمتطورة ، والأعمال الكبيرة التي وفرتها المملكة وتوفرها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - لضيوف الرحمن من حجاج ، ومعتمرين ، وزوار .

وأبدى معالي الوزير الباكستاني تقديره للدور الفاعل الذي قامت وتقوم به المملكة العربية السعودية لخدمة ونصرة القضايا العربية والإسلامية ، ووقوفها الدائم والمستمر مع إخوانها المسلمين في كل مكان في العالم .

حضر اللقاء المستشاران بمكتب معالي الوزير الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العمار، والدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الزيد ، ومحمد بن سعد الدوسري .