ختام البطولة الخليجية #للاسكواش بالرياض

الرياض / اختتمت منافسات البطولة الخليجية للإسكواش الـ23 للعمومي وتحت 17 عاماً التي أقيمت على ملاعب نادي الرياض بمشاركة منتخبات البحرين والكويت وقطر إلى جانب الدولة المستضيفة السعودية.

وحقق المنتخب السعودي للإسكواش خلال البطولة 3 ميداليات برونزية , حيث توج نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للإسكواش والدكتور شريف العبدالوهاب وأمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية عبدالرحيم العوضي المنتخب الكويتي بكأس البطولة والميداليات الذهبية بعد فوزهم بالمركز الأول في منافسات الفرق تحت 17 عاماً والعمومي فيما جاءت قطر ثانياً والسعودية ثالثاً والبحرين رابعاً .

كما تم تكريم الفائزين في منافسات الفردي تحت 17 عاماً وسلمت دروع تذكارية للجهات الراعية للبطولة فيما تم تبادل الدروع التذكارية بين الوفود المشاركة .

وجاءت نتائج منافسات الفردي بفوز اللاعب الكويتي محمد جاسم بالمركز الأول في منافسات الفردي تحت 17 عاماً وجاء زميله مشعل القريني ثانياً والسعودي محمد المولد في المركز الثالث , وحل الكويتي بدر المغربي رابعاً .

وفي منافسات الفردي للعمومي حقق الكويتي عبدالله المزين المركز الأول وجاء ثانياً القطري عبدالله التميمي وثالثاً الكويتي عمار التميمي ورابعاً زميله يوسف نزار .

من جانبه قدم الدكتور شريف العبدالوهاب شكره للمنتخبات الخليجية على مشاركتهم في البطولة , مبدياً سعادته بهذا التجمع الخليجي والذي ظهرت من خلاله روح التنافس بين اللاعبين مسترجعاً ذكرياته مع البطولات عندماً كان لاعباً ومتمنياً استمرار مثل هذه البطولات التي من شأنها أن ترفع مستوى اللاعبين في كافة مشاركاتهم الدولية .