بالفيديو: طاشكندي: كلمة مسيئة وراء اعتداء #كهربا على مشجع #المطار

كهربا لاعب الاتحاد

جدة/ دافع مدير الكرة بنادي الاتحاد عاطف طاشكندي، عن المصري محمود عبدالمنعم "كهربا"، بعدما أصبح اللاعب محور حديث الجماهير في المملكة التي تناولت قيام اللاعب بالاعتداء على أحد المشجعين بمطار الملك خالد بالرياض.

وقال طاشكندي، إن كهربا لاعب خلوق ومؤدب، ولا يمكن أن يعتدي على أي شخص إلا في ظل ظروف غير طبيعية.

وأوضح مدير الكرة بالاتحاد في تصريحات إعلامية، أن كهربا كان يهم بدخول صالة المطار عندما تقدم منه أحد المشجعين وطلب التصوير معه، فوافق اللاعب مثلما يفعل مع الجميع، غير أنه فوجئ بالمشجع يتلفظ على نادي الاتحاد قائلا: "مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم"، وهو ما أثار غضب اللاعب، فقام بركل الهاتف الذي كان يحمله المشجع، وذلك في حضور مسؤولي نادي الاتحاد، معتبرًا أن ما قام به اللاعب هو رد فعل طبيعي نتيجة استفزاز المشجع، وفي النهاية لم يقبل اللاعب تعرض ناديه لإساءة من جانب أي أحد.

تأتي هذه التصريحات بعدما نُشر مقطع مصور لكهربا وهو يقوم بركل هاتف أحد المشجعين في المطار أثناء استعداد فريق الاتحاد للعودة إلى مدينة جدة بعد خوض مباراته أمام النصر التي أُقيمت مساء الجمعة (7 إبريل 2017) في الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي. وقد أدى تصرف كهربا إلى كسر جوال المشجع دون أن تتضح الظروف التي جرت فيها الواقعة.