اتفاق سري يوقف كبار #النصر لنهاية الموسم

الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر وكارتيرون مدرب الفريق

الرياض: عقد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، اجتماعًا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بحضور مدير عام الكرة المكلف طلال النجار.

وشهد الاجتماع تجيد الثقة في كارتيرون مديرًا فنيًّا لفريق النصر حتى نهاية الموسم، كما اتفقت الإدارة مع كارتيرون على إيقاف داخلي وسري لبعض اللاعبين لعدم انضباط بعضهم، وانخفاض المستوى الفني للبعض الآخر، وفقا لصحيفة "الرياض"، الإثنين (3 أبريل 2017).

وأكد باتريس كارتيرون أن أول لاعب سيتم إيقافه حتى نهاية الموسم هو الحارس عبدالله العنزي لعدم جديته في التدريبات الماضية، وملازمته للعيادة الطبية معظم الأيام السابقة.

وتشير المصادر إلى أن قائمة المبعدين ستضم قائد الفريق حسين عبدالغني، ولاعب الوسط أحمد الفريدي، والمهاجم نايف هزازي.

وطالب كارتيرون رئيسَ النادي بضرورة صرف بعض المرتبات المتأخرة للاعبين الذين لم يتسلموا سوى مرتب شهر واحد فقط منذ بداية الموسم الحالي، وأكد كارتيرون للإدارة الصفراء أن سبب انخفاض الروح المعنوية للاعبين يعود إلى عدم تسلمهم لحقوقهم المالية المتأخرة.

من جهةٍ أخرى، أكد الأمير فيصل بن تركي للمقربين له من الإدارة عدم تقديمه الاستقالة، على الرغم من المطالبات الكبيرة التي طالته في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي فور انتهاء مباراة فريقه أمام الهلال، إضافة إلى مطالبات الجماهير له بالرحيل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.