#الأمير عبدالله بن خالد يكرم الجهات المشاركة في #رالي حائل ويتفقد مركز العمليات

حائل / كرم صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس هيئة تطوير منطقة حائل ورئيس اللجنة التنفيذية برالي حائل نيسان 2017م مساء أمس الجهات الحكومية والخاصة المشاركة برالي حائل نيسان 2017، وتفقد مقر اللجان العاملة في مركز عمليات الرالي في منتزه المغواة.

وأكد سموه في تصريح صحفي في ختام الجولة أن رالي حائل نيسان الدولي يُسجل باسم المملكة العربية السعودية، منوهًا بجهود القيادات والأجهزة الحكومية في المنطقة ، مبينًا أن هناك تناسق وتناغم بين جميع العاملين بالرالي ، مشيرًا إلى أن الفعالية حققت الأهداف المرجوة منها وستعود بالنفع على المجتمع المحلي والوطن عموماً.

وقال سموه: إن العوائد على المنطقة ليست رياضية فقط بل عوائد اقتصادية واستثمارية وسياحية وثقافية، مشيرًا إلى أن السباق يعد عنصر من ضمن عناصر عده لنجاحات منطقة حائل.

وأضاف سموه: إننا اليوم نشاهد الكثير من أبناء الوطن يشاركون في هذه الفعاليات وهذا يعود فضله لله ثم لمشاركتهم وطنهم وكسب خبرات في السباقات الداخلية ومنها رالي حائل ومن ثم الانطلاقة الدولية.

يذكر أن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل انطلقت أمس الخميس وبعد غد سوف ينطلق سباق الرالي ويتوج انطلاقته سمو أمير منطقة حائل وضيوف المنطقة.