أخضر #التنس يصل البحرين للمشاركة في كأس #ديفيز

المنامة: يشارك المنتخب السعودي الأول للتنس في التصفيات الآسيوية لكأس ديفيز الدولية التي تستضيفها مدينة عيسى بمملكة البحرين يوم الاثنين المقبل ٣ أبريل، والتي تستمر منافساتها حتى الثامن من نفس الشهر، وتعد من أهم بطولات التنس في رزنامة الأخضر لهذا العام.

وسيشارك في هذه التصفيات 11 منتخباً آسيوياً هي: (سنغافورة، وطاجمستان، وقيرقيستان، وكمبوديا، ومينمار، وكمبوديا، وبنجلاديش، ومنغوليا، والعراق، وسلطنة عمان، بالإضافة إلى منتخبنا والدولة المستضيفة مملكة البحرين).

ويسعى الاتحاد السعودي للتنس لإعادة توهج اللعبة قارياً بعد أن غابت عنها خلال الثلاث سنوات الماضية.

وسيلعب منتخبنا مكتمل الصفوف وبكامل قوته بعد انضمام نجميه عمار الحقباني وسعود الحقباني الذي نجح رئيس الاتحاد الجديد توفيق معافى في إعادتهما للمشاركة مع المنتخب، بالإضافة إلى عودة قائد الأخضر المتمرس في هذه البطولات الكابتن فهد السعد والنجم الشاب فيصل الربدي، وسيترأس الوفد رئيس الاتحاد توفيق المعافى.

علماً أن المنتخب يشرف عليه جهاز فني وطني بقيادة عمر الثاقب، الذي سبق وأن حقق نجاحات غير مسبوقة في كأس ديفيز بإيران قبل ثلاث سنوات وكذلك في بطولات الخليج.

يذكر أن سعود الحقباني يعتبر أصغر لاعب في البطولة، حيث يشارك وعمره لم يتجاوز ١٥ عاماً وهذه ثقة منحها له الجهاز الفني؛ لما يتمتع به من إمكانيات فنية عالية تجعله يتفوق على نجوم أعمارهم تصل إلى ٣٠ عاماً.