رئاسة الحرمين تقيم ثلاثة ملتقيات إعلامية لإبراز خدمة الحرمين الشريفين

مكة المكرمة / تعتزم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي تنظيم ثلاثة ملتقيات للإعلام الجديد، وللإعلاميين، بالإضافة إلى ملتقى سفراء الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

أوضح ذلك معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، مبينًا أن هذه الملتقيات تأتي في إطار الاهتمام بوسائل الإعلام بشتى أنواعها، إذ تعد مصدرًا مهمًا من مصادر التوجيه والتثقيف في أي مجتمع نظرا لأهميتها في تأثيرها الكبير على المتلقي.

وأفاد معاليه أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ستقيم من خلال المركز الإعلامي بالرئاسة ملتقى للإعلاميين لتبادل الآراء معهم واستثمار الجهود والمنجزات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- للحرمين الشريفين وللإسلام والمسلمين وخدمة الإنسانية ونشر الوسطية والاعتدال ومكافحة الإرهاب والتطرف والطائفية، وإبراز دور الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأكد على أهمية تطويع الإعلام الجديد لخدمة الإسلام والمسلمين إلى جانب تطويعها لمحاربة الإرهاب والإزدراء والكراهية والتحريض ضد المسلمين في أصقاع المعمورة.