الاستعدادات تتواصل لتجهيز مواقع الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان 2017م

حائل / تتواصل الاستعدادات لانطلاق الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي نيسان 2017م بتجهيز 40 موقعاً للفعاليات السياحية والشبابية والعائلية أبرزها مخيم "السرك" فيما تتابع لجنة السلامة والإنقاذ التجهيز الموافق لشروط وتعليمات السلامة.

وأوضح رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة للرالي ماجد الجبرين أن المخيمات ستكون مجهزه حسب نوع الفعالية وموقعها ومساحتها بالإضافة إلى مواقع الفعاليات الشبابية والجهات الحكومية المشاركة ومناطق الألعاب وميدان تجربة قيادة سيارات نيسان، وسباق ذوي الاحتياجات الخاصة واختراق الضاحية والرسم على السيارات وموقع الخيل والبارود.

وأشار الجبرين إلى أن العمل على التجهيزات قائم منذ عدة أيام وفق شروط السلامة وتحت إشراف الدفاع المدني وبالتعاون مع إدارة خدمة المجتمع في أمانة حائل.

من جهته أوضح رئيس لجنة السلامة والإنقاذ العقيد عبدالله العامر أن اللجنة تتابع مواقع الفعاليات المصاحبة للرالي وتتأكد من سلامة نصب المخيمات وفق شروط وتعليمات المعارض الموسمية المؤقتة ، ولا تسمح بإطلاق التيار الكهربائي لأي فعالية إلا بعد التأكد من السلامة الإنشائية للمخيمات وسلامة التمديدات الكهربائية ومخارج الطوارئ وتوفير طفايات الحريق اليدوية والالتزام بشروط وتعليمات السلامة التي تخص كل جهة.