العريف #العتيبي يقاضي مغردا اتهمه بالتورط في #تفجير_المدينة

العريف غنام العتيبي

المدينة المنورة: رفع عسكري من منسوبي القوات البرية دعوى قضائية ضد مغرد بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لنشره صورته واتهامه بتنفيذ التفجير الإرهابي الذي وقع بالمدينة المنورة في رمضان الماضي.

وطالب العريف غنام العتيبي (أحد منسوبي القوات البرية)، بسرعة محاسبة المغرد الذي زج باسمه في الحادثة الإرهابية، خاصة أن تغريدته انتشرت انتشارا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما اضطره إلى الخروج بتصريح عبر وسائل الإعلام يؤكد فيه أنه لا علاقة له بالحادثة، حسب ما نقلته صحيفة "عكاظ" السبت (25 مارس 2017).

وقال العتيبي: "تقدم والدي بشكوى نيابة عني في وزارة الداخلية في شوال الماضي ضد المغرد الذي نشر صورتي بعد دقائق من حادثة تفجير المدينة المنورة في رمضان الماضي، واتهمني بتنفيذ التفجير، رغم أنني وقتها كنت مرابطا على الحد الجنوبي دفاعا عن الوطن".

وأضاف، أن نشر المغرد صورته وربطها بعمل إرهابي، تسبب في إحراجه هو وعائلته، مطالبا الجهات المختصة بسرعة البت في القضية واستدعاء المغرد حتى ينال عقابه.

وكان المغرد المذكور نشر صورة العتيبي مرتديا زيا رسميا بعد دقائق من تفجير المدينة المنورة، زاعما أنه منفذ التفجير الإرهابي، ثم عاد وحذف التغريدة واعتذر عنها، إلا أن والد العريف "فيحان العتيبي" طالب عبر مقطع فيديو نشره عقب الحادثة، بمحاسبة من نشر صورة ابنه؛ ما أساء إلى سمعته هو وأهله.