بالفيديو.. بن تركي يضع شرطًا مهمًّا أمام الرئيس المقبل لـ #النصر

الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر

الرياض: أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، استعداده للرحيل عن منصب الرئاسة بالنصر، وقال إنه رحل بالفعل عن رئاسة النادي عندما قدم استقالته رسميًّا من قبل، ووقتها تم عقد اجتماع لهيئة أعضاء الشرف بحضور أكثر من 35 عضوًا، لكن لم يتقدم أي عضو لرئاسة النادي، بل طُلب منه التراجع عن الاستقالة، وقد تراجع بالفعل تقديرًا لوالده وللأمير مشعل بن سعود.

وقال بن تركي إنه غير متمسك بهذا المنصب على الإطلاق، على الرغم من أنه حقق بطولات عديدة لنادي النصر، كما لم يوفق الفريق في بعض النهائيات، ولا يزال يطمح في تحقيق مزيد من البطولات مع النصر.

وأشار رئيس نادي النصر، في لقاء تلفزيوني، إلى أنه وافق على التراجع عن استقالته لأنه لم يرغب في أن يترك مصير نادي النصر للمجهول، بعدما لم يتقدم أي عضو من أعضاء الشرف لشغل منصب رئيس النادي.

وأعلن فيصل بن تركي أنه يدعو أي أحد من رجالات النصر إلى التقدم برغبته لرئاسة نادي النصر خلال اجتماع أعضاء الشرف الذي سيعقد في نهاية الموسم.

وشدد بن تركي على أن من يتقدم لرئاسة النصر عليه أن يتحمل المسؤولية بدون شروط أو قيود؛ فمن غير المقبول أن يشترط أحد تسديد الديون أولًا قبل أن يتولى رئاسة النادي، وأضاف أن من يرغب في كرسي الرئاسة عليه أن يتقدم خلال اجتماع الصيف المقبل ليتحمل المسؤولية كما تحملها هو لمدة 4 سنوات.